كورونا المانيا / بلاغ كاذب يكشف «خيانة زوجة» بالقليوبية - بوابة الأهرام / أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد .

ورغم تطعيم نحو ثلثي السكان فإن معدل الوفيات يتزايد، . تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا 50 ألفا، لتمثل أعلى معدل منذ تفشي الفيروس. ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى.

تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. روايات متضاربة عن المتسبب في كسر أنف “أبو الهول” â€
روايات متضاربة عن المتسبب في كسر أنف “أبو الهول” â€" تركيا from arab-turkey.com
ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». Informationen zum coronavirus in arabischer sprache. برلين / أيهان شمشك / الأناضول. فيروس كورونا يعود أوروبيا، وأكثر من خمسين ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة في ألمانيا.هذا الرقم غير المسبوق يثير مخاوف وتساؤلات جديدة . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 . تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد. متصل، سجلت ألمانيا مجدداً أعلى معدل إصابة أسبوعي بفيروس كورونا، حيث أعلن .

فيروس كورونا يعود أوروبيا، وأكثر من خمسين ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة في ألمانيا.هذا الرقم غير المسبوق يثير مخاوف وتساؤلات جديدة .

برلين / أيهان شمشك / الأناضول. أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد . Informationen zum coronavirus in arabischer sprache. ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. إلى هذا، ارتفع معدل الإصابة بفيروس كورونا بأوساط كل مئة ألف من سكان . أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى. ورغم تطعيم نحو ثلثي السكان فإن معدل الوفيات يتزايد، . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 . فيروس كورونا يعود أوروبيا، وأكثر من خمسين ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة في ألمانيا.هذا الرقم غير المسبوق يثير مخاوف وتساؤلات جديدة . متصل، سجلت ألمانيا مجدداً أعلى معدل إصابة أسبوعي بفيروس كورونا، حيث أعلن . تعتبر أوروبا المنطقة الوحيدة التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات، بينما يشهد باقي العالم انخفاضًا في أعداد المصابين. أحد أفراد الطاقم الطبي في عربة اختبارات سريعة لفحص فيروس كورونا.

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد . سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد. أحد أفراد الطاقم الطبي في عربة اختبارات سريعة لفحص فيروس كورونا. تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا 50 ألفا، لتمثل أعلى معدل منذ تفشي الفيروس. إلى هذا، ارتفع معدل الإصابة بفيروس كورونا بأوساط كل مئة ألف من سكان .

أحد أفراد الطاقم الطبي في عربة اختبارات سريعة لفحص فيروس كورونا. بلاغ كاذب يكشف «خيانة زوجة» بالقليوبية - بوابة الأهرام
بلاغ كاذب يكشف «خيانة زوجة» بالقليوبية - بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
متصل، سجلت ألمانيا مجدداً أعلى معدل إصابة أسبوعي بفيروس كورونا، حيث أعلن . سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد. إلى هذا، ارتفع معدل الإصابة بفيروس كورونا بأوساط كل مئة ألف من سكان . تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا 50 ألفا، لتمثل أعلى معدل منذ تفشي الفيروس. أحد أفراد الطاقم الطبي في عربة اختبارات سريعة لفحص فيروس كورونا. أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد . برلين / أيهان شمشك / الأناضول. أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى.

ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا».

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد . ورغم تطعيم نحو ثلثي السكان فإن معدل الوفيات يتزايد، . تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». Informationen zum coronavirus in arabischer sprache. متصل، سجلت ألمانيا مجدداً أعلى معدل إصابة أسبوعي بفيروس كورونا، حيث أعلن . إلى هذا، ارتفع معدل الإصابة بفيروس كورونا بأوساط كل مئة ألف من سكان . تعتبر أوروبا المنطقة الوحيدة التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات، بينما يشهد باقي العالم انخفاضًا في أعداد المصابين. برلين / أيهان شمشك / الأناضول. فيروس كورونا يعود أوروبيا، وأكثر من خمسين ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة في ألمانيا.هذا الرقم غير المسبوق يثير مخاوف وتساؤلات جديدة . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 . أحد أفراد الطاقم الطبي في عربة اختبارات سريعة لفحص فيروس كورونا. سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد.

تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». إلى هذا، ارتفع معدل الإصابة بفيروس كورونا بأوساط كل مئة ألف من سكان . متصل، سجلت ألمانيا مجدداً أعلى معدل إصابة أسبوعي بفيروس كورونا، حيث أعلن . تعتبر أوروبا المنطقة الوحيدة التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات، بينما يشهد باقي العالم انخفاضًا في أعداد المصابين.

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 . كورونا ميتر.. 1010 حالات وفاة جديدة خلال 24 ساعة فى 22
كورونا ميتر.. 1010 حالات وفاة جديدة خلال 24 ساعة فى 22 from img.youm7.com
تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا 50 ألفا، لتمثل أعلى معدل منذ تفشي الفيروس. تعتبر أوروبا المنطقة الوحيدة التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات، بينما يشهد باقي العالم انخفاضًا في أعداد المصابين. فيروس كورونا يعود أوروبيا، وأكثر من خمسين ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة في ألمانيا.هذا الرقم غير المسبوق يثير مخاوف وتساؤلات جديدة . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 . سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد. تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى.

تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة.

أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى. سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد. برلين / أيهان شمشك / الأناضول. فيروس كورونا يعود أوروبيا، وأكثر من خمسين ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة في ألمانيا.هذا الرقم غير المسبوق يثير مخاوف وتساؤلات جديدة . ووفقاً للبيانات، تلقى 1.‏70 في المائة من السكان في ألمانيا (ما يعادل 3.‏58 مليون نسمة) جرعة أولى على الأقل من لقاح مضاد لـ«كورونا». تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا 50 ألفا، لتمثل أعلى معدل منذ تفشي الفيروس. تشهد ألمانيا أشد موجة لانتشار وباء كورونا، وقد تخطى إجمالي عدد الوفيات 100 ألف حالة. أحد أفراد الطاقم الطبي في عربة اختبارات سريعة لفحص فيروس كورونا. متصل، سجلت ألمانيا مجدداً أعلى معدل إصابة أسبوعي بفيروس كورونا، حيث أعلن . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد . تعتبر أوروبا المنطقة الوحيدة التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات، بينما يشهد باقي العالم انخفاضًا في أعداد المصابين. ورغم تطعيم نحو ثلثي السكان فإن معدل الوفيات يتزايد، . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 .

كورونا المانيا / بلاغ كاذب يكشف «خيانة زوجة» بالقليوبية - بوابة الأهرام / أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الثلاثاء ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و77124 حالة بعد .. تعتبر أوروبا المنطقة الوحيدة التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات، بينما يشهد باقي العالم انخفاضًا في أعداد المصابين. أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى. إلى هذا، ارتفع معدل الإصابة بفيروس كورونا بأوساط كل مئة ألف من سكان . أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى خمسة ملايين و385585 . تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا 50 ألفا، لتمثل أعلى معدل منذ تفشي الفيروس.

سجلت ألمانيا، الجمعة، أكثر من 37 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء في البلاد كورونا. أعلنت ألمانيا، اليوم الاثنين، وصول أعداد المصابين بكورونا إلى أعلى.